يعتبر الدكتور أحمد حبيب افضل دكتور شبكية في العالم و مدرس طب وجراحة العيون في جامعة عين شمس، استشاري جراحات الشبكية والجسم الزجاجي عضو فريق الاعتلال الشبكي للمبتسرين، زميل كلية الجراحين الملكية في إنجلترا، من الأطباء الذين لهم خبرة طويلة في علاج اعتلال وانفصال الشبكية، من افضل الأطباء في القاهرة يقوم بإجراء عملية تثبيت الشبكية للأطفال، حيث يقوم بإجرائها بأفضل الوسائل التقنية الحديثة.

تتطلب إجراء عملية استئصال الجسم الزجاجي للعين دكتور جراحة عيون يكون على أعلى مستوى من الكفاءة، ، من افضل الأطباء في علاج انفصال الجسم الزجاجي وإجراء هذه العملية مستخدماً كافة الوسائل الآمنة التي تساعد على نجاح العملية والوصول لنتائج مبشرة بخصوصها.

تعرف علي افضل دكتور شبكية في العالم

انفصال الشبكية من الامراض التي لا تسبب الم في العين، عادة ما يحدث الانفصال في عين واحدة وسرعة التدخل في الوقت المناسب تنقذ العين من فقدان النظر .. تعرف علي اعراض انفصال شبكية العين مع دكتور أحمد حبيب استشاري الشبكية والجسم الزجاجي في مصر.

افضل دكتور جراحة عيون في مصر

من افضل الأطباء في علاج اعتلال الشبكية السكري بالليزر والحقن وله خبرة واسعة في هذا المجال.

من أفضل الأطباء الذين يقومون بإجراء عملية انفصال الشبكية نظراً لخبرته الواسعة في هذا المجال واستخدامه كافة التقنيات الحديثة التي تساعد على نجاحها.

تعرف اكثر علي

عملية الجسم الزجاجي في العين

 

يعد دكتور احمد حبيب :

افضل دكتور للشبكية  وعلاج اعتلا الشبكية لمرضى الري، حيث يستخدم أفضل الوسائل الحديثة سواء في العمليات الجراحية أو العلاج بالليزر، وله خبرة طويلة في هذا المجال،  وأجرى العديد من العمليات الناجحة.

، من الأطباء الأكفاء الذين يقومون بإجراء عملية انفصال الشبكية وقد أجرى العديد من العمليات الناجحة والتي كانت لها نتائج مبهرة للمرضى.